خطأ املائي لمواطنه عبر الواتس اب ينشب حرب بين زوجها وعائلتها !

زواج

تسبب خطأ إملائي لمواطنة بمنطقة الباحة في رسالة نصية موجهه إلى زوجها في خلاف بينهما إمتد إلى محيطهما العائلي على إثر صدور ألفاظ خارجة من قبل رب الأسرة أساء الظن بالرسالة مغضباً والدة زوجته التي كانت في ضيافته.
وتعود التفاصل وفقا لموقع ”صدى” إلى أن مواطنة حديثة العهد بالحياة الزوجية دعت والدتها وشقيقاتها لقضاء بعض الوقت في إجازة نهاية الإسبوع الحالي عندها بالمنزل، وقامت بالطلب من زوجها بإحضار بعض مستلزمات السهرة، وبعد خروجها تذكرت أنها نسيت أن تكتب له منظف الأطباق الـ”فيري” وكتب على عجل رسالة للزوج وكتبت بالخطأ “لاتنسى يا عيري “؟!.
وأضاف المصدر تلك الرسالة أغضبت الزوج وعاد على وجه السرعة إلى المنزل ليؤنب زوجته بعد أن إعتقد بأنها كانت تتفاخر أمام والدتها وشقيقاتها بأنها قوية البأس عليه، وبعد أن سألها عن الرسالة وقبل أن تبرر موقفها، باغتها بالقول “انا العير ..يا ابنت العَيْرُ؟!” ، لتدخل على الفور والدة الزوجة وهي غاضبة لتقلب القضية رأساً على عقب متهمةً الزوج بأنه بعد أن نال مراده من زوجته بان على حقيقته !.
وأمام محاولته تبرير موقفه التي رفضته والدة زوجته، التي قامت بإستدعاء أحد أبنائها ومغادرة المكان بعد أن أصرت على إبنتها بعدم البقاء في منزل رجل أساء لوالدها دون أي مراعاة .
وأكد المصدر إلا أنه وبعد مرور يوم على الخلاف لاتزال أسرة الفتاة تتعنت في قبول إعتذار الزوج الذي زل لسانه بسبب الخطأ الإملائي الذي فسره على هواه.

مقالات ذات صله